فى اطار توجيهات الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهرة والاستاذ/ اشرف منصور نائب محافظ المنطقة الجنوبية بضرورة تكثيف حملات الاشغالات بصفة يومية لإعادة الانضباط إلى الشوارع والميادين وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري، أكدت السيدة/ رئيسة الحى بانه قد تم القيام بحملة اشغالات بمنطقة شرق السكة الحديد بشارع جمال عبد الناصر امام محطة مترو كوتسيكا وقد أسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين وايداعها بمخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
ووجهت سيادتها على استمرار المتابعة الميدانية وعدم السماح بعودة الإشغالات مرة أخرى، شارك بالحملة مديرى الاشغالات والازالات ومسئولى الاشغالات والغلق، ويهيب الحي بالسادة المواطنين وأصحاب المحال التجارية الالتزام بالقوانين والتعليمات المنظمة للحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع وتحقيق الصالح العام.
مصدر الخبر: حي طره