حملة للإرتقاء بالخدمات وتحسين المظهر الحضاري بنطاق الحي

حملة للإرتقاء بالخدمات وتحسين المظهر الحضاري بنطاق الحي

بناءً على تكليفات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة، وتوجيهات السيد/ أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن، وفي إطار المتابعة المستمرة من الأستاذة/ منال محمود السقا شهد الحي حملة مكبرة لأعمال النظافة والتجميل حيث تم تكثيف حملات ميدانية مستمرة لرفع وتجريد الأتربة شملت كافة شوارع الحي الرئيسية والفرعية ومنها الشوارع التالية: الكورنيش والوسط والمدارس والحى القديم ويسري وميدان الساعة.

وتم استمرار العمل لضمان استدامة النظافة بقيادة مدير فرع هيئة النظافة والمرور الميداني الصباحي لإستهداف المحاور الحيوية لضمان سيولة الحركة ونقاء المظهر والعمل مستمر نحو حي أنظف ومظهر يليق بالمواطن المصري.

مصدر الخبر: حي التبين

العودة للأعلى