في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة والسيد/ أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، بضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة، والارتقاء بالمظهر الحضاري.
قام السيد/ رئيس الحي بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية وبمشاركة إدارة الإنارة الأستاذ / محمد حامد بتنفيذ أعمال رفع كفاءة منظومة الإنارة والتي شملت مراجعة وصيانة وتغيير كشاف الإنارة بحارة السيدة، وإصلاح عامود إنارة بميدان أبو الريش لزيادة كفاءة الإضاءة وتحقيق الأمان للمواطنين.
ويأتي ذلك في إطار الجهود اليومية المستمرة التي تبذلها أجهزة الحي لمتابعة الأعمال الميدانية وتحسين جودة الخدمات المقدمة بما يسهم في توفير بيئة آمنة ومظهر حضاري لائق.
مصدر الخبر: حي السيدة زينب