متابعة هبوط أرضى بنهاية نفق أحمد بدوي

متابعة هبوط أرضى بنهاية نفق أحمد بدوي

بناء على توجيهات الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات اللواء/ عمر محمود الشافعى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية بمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بمختلف القطاعات ومواصلة جهود التغيير والبناء للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

قام المهندس حماده رزق يوسف رئيس الحى والاستاذ ناصر محمد سكرتير الحى بمتابعة هبوط أرضى بنهاية نفق أحمد بدوي بسبب تسرب مياه صرف من مجمع صرف صحى وعلى الفور تم التنسيق مع مرفق الصرف الصحى وتم الانتهاء من اصلح المطبق ومعالجة الهبوط وإعادة الشىء  لاصله .

مصدر الخبر: حي شبرا

العودة للأعلى