استمرار الحملات اليومية للتصدي لجميع المظاهر العشوائية

استمرار الحملات اليومية للتصدي لجميع المظاهر العشوائية

فى ضوء توجيهات الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات اللواء /عمر محمود الشافعى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية بضرورة استمرار الحملات اليومية للتصدي لجميع المظاهر العشوائية وتحقيق الانضباط بنطاق الحي. 

قام السيد/أحمد محمد المحمدي رئيس الحي بالتنسيق مع الإدارات المعنية بشن حملة مكبرة لمصادرة مركبات “التوك توك” المخالفة والتي تسير بالشوارع الرئيسية أو تسير عكس الاتجاه، وذلك في إطار جهود الحي لإعادة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على سلامة المواطنين،وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين،

مصدر الخبر: حي حدائق القبة 

العودة للأعلى