بناءً على تعليمات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة،والسيد اللواء/ عمر الشافعي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بشأن رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
قام السيد رئيس الحي بمتابعة أعمال الإنارة حيث تم إحلال وتجديد أعمدة الإنارة وتركيب كشافات وغيار نزلات اسلاك بالشوارع الاتية:-(شارع ترعة الاسماعيلية -وشارع مجمع المصانع مع احمد خليل - امام بنزينة الغاز -تركيب كشافات شارع الحسن بن على- شارع شارع العاشر -شارع السنترال-مساكن الظباط ) وذلك لرفع كفاءة الإنارة وتحقيق السيولة المرورية وتوفير الأمان للمواطنين.
مصدر الخبر: حي الزواية الحمراء