حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة الحالة العامة بشوارع الحي

حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة الحالة العامة بشوارع الحي

بناء على توجيهات الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات اللواء/ عمر محمود الشافعى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية وتحت إشراف ومتابعة  السيد اللواء / محمد السيد رئيس الحي قامت إدارة المتابعة الميدانية والإشغالات بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة الحالة العامة بشوارع طومان باي والمطرية وعبد المجيد سليم، وذلك لتحقيق الانضباط ورفع كفاءة الشوارع وتيسير حركة المواطنين والمركبات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات وإزالة جميع الإشغالات التي تعوق الحركة وتؤثر على المظهر الحضاري بنطاق الحي.

مصدر الخبر: حي الزيتون

 

العودة للأعلى