فى إطار توجيهات السيد الدكتور / إبراهيم صابر محافظ القاهرة والسيد اللواء / عمر الشافعي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية بضرورة إعلاء كلمة القانون والتصدي بكل حزم للمخالفات.
قام السيد/ وليد حسنين رئيس الحي بالتنسيق مع الجهات المختصة بالتوجه إلى البلوك رقم 30 مساكن ايديال مدخل 2 حيث تبين وجود عمل بلكونه مخالفة خلف البلوك المشار إليه، وتم إيقاف الأعمال المخالفة، وصرف العمال من الموقع، وتم التنبيه علي المالك بالتوجه للحي وجاري المتابعه المستمرة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم إيداع المضبوطات بمخزن مضبوطات الحي.
مصدر الخبر: حي الشرابية