استكمال أعمال إعادة الشئ لأصله بشارع البنهاوي

استكمال أعمال إعادة الشئ لأصله بشارع البنهاوي

في إطار توجيهات الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة والمهندسة/ صفاء مسعد مدير مديرية الطرق بضرورة متابعة الأعمال ميدانيًا حتى الإنتهاء منها بالكامل، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري ورفع جودة شبكة الطرق تواصل إدارة الطرق استكمال أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع البنهاوي، وذلك عقب الانتهاء من أعمال مسار الكهرباء الخاص بتغذية قلعة قايتباي.

وشهدت الأعمال تنفيذ الطبقة السطحية للأسفلت مسار خزان الصرف الصحي تمهيدًا لإعادة الطريق إلى حالته الأصلية وفق المواصفات الفنية المعتمدة، بما يضمن سلامة الطريق وتحسين كفاءته وتحقيق السيولة المرورية.

 

مصدر الخبر: مديرية الطرق والنقل

العودة للأعلى