في إطار تكليف الدكتور/ ابراهيم صابر محافظ القاهره للهيئه برفع كفاءة ميدان الألف مسكن بكافه تجهيزاته وعمل صيانه شامله للمزروعات والنخيل والمقاعد واعمدة الانارة
تفقد العميد/محمود أبو بيه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة مساء امس الثلاثاء الأعمال الجارية بالمركزية للتجميل وبالتعاون مع الاداره العامه للورش الإنتاجية بميدان الألف مسكن بالمنطقه الشرقيه بحضور الدكتورة/ مني البطراوي نائب محافظ القاهره للمنطقه الشرقيه والتي تشمل رفع كفاءة الزراعات بالميدان وتنفيذ عمليات زراعة نخيل جديدة
وأوضح العميد/ محمود أبو بيه أن هذه الأعمال تأتي في إطار خطة شاملة لتجميل الميدان بهدف تحسين المظهر الجمالي والحضاري وزيادة الرقعة الخضراء مع اعاده دهان وصيانه المقاعد والاسوار واعمده الاناره وتوفير بيئة ملائمة تليق بسكان المنطقة وأضاف أن الزراعات الجديدة خاصة النخيل تم اختيارها بعناية لتتحمل الظروف المناخية مع الالتزام برفع كفاءة التجهيزات التجميلية بالميدان وتوفير وسائل ري مستديمه .
وأكد العميد /محمود أبو بيه رئيس مجلس إدارة الهيئة استمرار العمل في الميدان على مدار الساعة للانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت مشددًا على أن النواحي التجميلية ضرورة يومية لتحسين جودة الخدمات التي تمس حياة المواطنين
مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة