شهد الدكتور/ أشرف صبحي ـ وزير
الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفيدرالية
الإفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس
البطولة الكونفيدرالية، وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور/ أشرف صبحي على تهنئة
مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن/ حسين لبيب واللاعبين وذلك بعد تغلب
الزمالك بمجموع المباراتين، وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للآداء والإنجاز
الذي حققه الفريق مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في آداء اللاعبين مؤكداً أن
هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون ويعزز
مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.
مؤكدًا على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضًا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.
والجدير بالذكر أن نادي الزمالك توج باللقب بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد فيما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2: 1 لصالح نهضة بركان لتكون النتيجة الاجمالية 2:2 والفوز بأفضلية الهدف فى مباراة الذهاب.