عقد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة اجتماعًا مع شركات المرافق العاملة فى العاصمة (المياه، الصرف الصحى، الغاز، الاتصالات، الكهرباء) لبحث سبل تذليل العقبات التي تواجه استكمال المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظة .
وأكد محافظ القاهرة على استعداد المحافظة لتقديم كافة التيسيرات لشركات المرافق العاملة فى محافظة القاهرة سواء العاملة فى المشروعات القومية أو المعنية بتوصيل المرافق للمواطنين لأن الهدف هو تقديم أفضل خدمة للمواطنين والحصول على رضاهم عن الخدمة المقدمة.
شارك فى الاجتماع نواب المحافظ للمناطق الغربية، الشمالية، الجنوبية، السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات المحافظة ومسئولى شركات المرافق.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة