شهد الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة
والدكتور/ أسامة الأزهرى ـ وزير الأوقاف الإحتفال الذي أقامته الطرق الصوفية
بمناسبة بدء العام الهجري الجديد 1446 عقب صلاة المغرب بمسجد الإمام الحسين
(رضي الله عنه).
وحضر الاحتفال اللواء/ إبراهيم عبد الهادى ـ نائب المحافظ للمنطقة الغربية والدكتور/ حسام الدين فوزى ـ نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وأشرف منصور ـ نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية والاستاذ الدكتور/ سلامة داوود ـ نائبًا عن فضيلة الأمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب ـ شيخ الجامع الأزهر والاستاذ الدكتور/ شوقى علام ـ مفتى الجمهورية والدكتور/ علي جمعة ـ مفتى الجمهورية السابق والاستاذ الدكتور/ يوسف عامر ـ رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ والدكتور/ عبد الهادى القصبى ـ شيخ مشايخ الطرق الصوفية والسيد/ محمود الشريف ـ نقيب السادة الأشراف والاستاذ الدكتور/ أحمد عمر هاشم ـ عضو هيئة كبار العلماء والشيخ/ خالد صلاح ـ مدير مديريةأوقاف القاهرة ولفيف من كبار المسئولين ورجال الدين وعلماء الأزهر الشريف.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة