قام
اللواء/ خالد عبد العال محافظ
القاهرة
بجولة تفقدية لعدد من المحاور الجديدة التي أقامتها الدولة
لتسيير الحركة المرورية بالعاصمة لمتابعة أعمال صيانتها ورفع كفاءتها وزيادة أعمال
التشجير بها.
كما أكد محافظ القاهرة أن المحاور الجديدة تأتي في إطار جهود الدولة لربط محاور شرق القاهرة بجنوبها وتحقيق السيولة المرورية ،مشيرًا إلى أن هذه المحاور أحدثت انفراجة كبيرة للمرور وعمليات تنقل المواطنين بهذه المناطق.
شدد محافظ القاهرة على الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، ومديرية الطرق والنقل، ورؤساء الأحياء بالمتابعة الدورية لأعمال رفع كفاءة هذه المحاور والحفاظ عليها والعمل على زيادة المسطحات الخضراء واستبدال التالف منها مع زيادة المزروعات وأشكالها التجميلية والعناية بالأرصفة على جانبي المحاور ودورية دهان البلدورات ومتابعة الإنارة.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام- محافظة القاهرة