محافظ القاهرة يتفقد أعمال إقامة مشتل نباتات بحى النزهة

محافظ القاهرة يتفقد أعمال إقامة مشتل نباتات بحى النزهة

     تفقد الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة أعمال إقامة مشتل نباتات مصر الجديدة بحى النزهة على مساحة ٣ أفدنة فى إطار الجهود الى تبذلها محافظة القاهرة لزيادة الرقعة الخضراء بها وتحسين جودة الهواء والحد من مخاطر الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية، وطالب سيادته رئيس هيئة نظافة وتجميل وانارة القاهرة بسرعة الانتهاء من إقامة المشتل وإقامة مشتل بكل حى، على أن يتم بيع الأشجار فيه بأسعار رمزية للمواطنين ليتمكنوا من زراعتها والعناية بها.

وكان السيد/ محافظ القاهرة قد أصدر قرارًا بمنع قطع الأشجار بكافة أحياء العاصمة أو التقليم الجائر لها نهائيا والرجوع الى رأى اللجنة التى قام بتشكيلها فى حالة الحاجة لنقل الأشجار ويكون ذلك تحت إشراف وزاره البيئة.. ورافق المحافظ المهندسة/ منى البطراوى ـ نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء/ إيهاب الشرشابى ـ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة واللواء/ خيرى حسين ـ رئيس حى النزهة وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى