محافظ القاهرة يتفقد أعمال إزالة 3 أدوار بعقار مخالف بالزيتون

محافظ القاهرة يتفقد أعمال إزالة 3 أدوار بعقار مخالف بالزيتون

      تفقد الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة إزالة ٣ أدوار مخالفة بالعقار رقم ١٧ شارع سعيد متفرع من طومان باي بحي الزيتون وطالب سيادته المواطنين بضرورة الإلتزام بالاشتراطات البنائية لعدم التعرض للمسائلة القانونية، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية ستتصدى بكل قوة لأي محاولة للبناء المخالف مع الازالة الفورية له.

ودعا السيد/ محافظ القاهرة المواطنين الى عدم التعامل مع اي عقار مخالف دون الرجوع الى الاحياء للتأكد من التراخيص حتى لا يخسروا اموالهم.. ورافق محافظ القاهرة فى جولته الدكتور/ حسام الدين فوزى ـ نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى