وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى اليومى بين المواطنين والإستماع لشكواهم وسرعة تقديم الحلول لها فى إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج على أرض الواقع ورافق سيادته فى جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء/ يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وشملت الجولة متابعة رفع الإشغالات ومنع الانتظار الخاطىء بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين بأحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليها ورفع كفاءة الرصف والأرصفة وأعمدة الإنارة ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة، كما افتتح الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال الجولة دار مناسبات دار السلام التى تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.
مصدر الخبر : إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة