محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير الجارية بالخليفة والمقطم

محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير الجارية بالخليفة والمقطم

     قام الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة بجولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية شملت أحياء (الخليفة والمقطم) خاصة شارع الجمهورية الجديدة "شارع 9 سابقًا" لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بهم.

وشدد السيد/ محافظ القاهرة خلال الجولة على تكثيف حملات إزالة البناء المخالف على الفور واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، وشملت الجولة متابعة رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليها والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.. ورافق المحافظ فى جولته السيد/ أشرف منصور ـ نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى