محافظ القاهرة يبحث سبل التعاون مع رئيس البنك الأهلى المصرى

محافظ القاهرة يبحث سبل التعاون مع رئيس البنك الأهلى المصرى

       إلتقى الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى لبحث سبل التعاون بين المحافظة والبنك في مجال المشاركة المجتمعية فى جهود التنمية في مختلف المجالات بمحافظة القاهرة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ القاهرة على حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع البنك الأهلي المصري باعتباره أحد البنوك الوطنية العريقة وله العديد من الإسهامات فى أعمال التطوير التي تمت بالعاصمة.

رافق محافظ القاهرة خلال الزيارة اللواء/ يحيى الأدغم السكرتير العام وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى