التقى الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة بالسيد/ محمد ابو سعده ـ رئيس الجهاز القومي
للتنسيق الحضاري بمقر الجهاز بقلعة صلاح الدين
لبحث استكمال أعمال تطوير منطقة وسط المدينة وإعادة إحيائها وتحويل القاهرة
الخديوية إلى مقصد سياحي وثقافي عالمي بما يعيد للعاصمة رونقها التاريخي والحضارى
ويحسن الصورة البصرية وتنسيق الفراغ العام.. وشهد اللقاء اللواء/ إبراهيم عبد
الهادى ـ نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء/
يحيى الأدغم ـ السكرتير العام وعدد من قيادات المحافظة
والجهاز.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة