محافظ القاهرة: استمرار الحملات التفتيشية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة

محافظ القاهرة: استمرار الحملات التفتيشية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة

     أكد اللواء/ خالد عبدالعال ـ محافظ القاهرة استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ووجه سيادته الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى بكل حزم لأي مخالفة مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفى هذا السياق أشار الدكتور/ صبرى زينهم ـ مدير مديرية الطب البيطري أن المديرية قادت عدة حملات على الأسواق خلال هذا الأسبوع تمكنت خلالها من ضبط ١٤طن مقطعات ومصنعات لحوم ومفروم وكبدة وبرجر ودواجن وأسماك ورنجة وفسيخ غير صالحة، بالإضاقة إلى ١٥طن مضبوطات مخالفة للمواصفات وصالحة للإستهلاك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير ٤٢محضرًا وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم، وشدد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على مدار اليوم حفاظًا على صحة المواطنين.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى