يؤدى طلاب الصف الثاني الثانوي
بالقاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024 الاختبار في مادة اللغة الأجنبية
الأولى بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 / 2024 حيث تبدأ
الامتحانات في التاسعة صباحا.
وحذر السيد/ ايمن موسى ـ وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التى تساعد على الغش داخل اللجان الإمتحانية سواء مع المراقبين أو الطلاب وإتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقاً للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الإمتحانات فى هذا الشأن والتى تصل إلى إلغاء الإمتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة.
كما شدد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بالإمتحانات وضبط العملية الإمتحانية والإلتزام بالتنبيه المشدد على الجميع بعدم حيازة أجهزة هواتف المحمول أو غيرها أو أجهزة الإتصال أو الإستقبال السلكية أو أى من أجهزة التقنية الحديثة.
مصدر الخبر: الجمهورية أون لاين