نظمت النقابة العامة للمهن التعليمية برعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بمقر النقابة العامة يوم طبى مجانى للمعلمين وأسرهم يشمل عددا من الخدمات المجانية في بعض التخصصات مثل السكر والضغط والعظام والصدر والباطنة.
وأعلن نقيب المعلمين عمل يوم طبى كل شهر للمعلمين وأسرهم يشمل كافة التخصصات بالتعاون مع مستشفى المعلمين بالقاهرة وسيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة وأوضح خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن النقابة حريصة على تقديم الخدمات الصحية للمعلمين وأسرهم وتحقيق الكشف المبكر عن الأمراض بما يساهم فى فعالية العلاج.
مصدر الخبر: بوابة اخبار اليوم الإلكترونية