التعليم العالي: مد التقديم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية حتى 12 أغسطس الجاري

التعليم العالي: مد التقديم لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية حتى 12 أغسطس الجاري

     وجه الدكتور/ أيمن عاشور ـ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمد فترة التقديم لآداء اختبارت القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق ببعض الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات وذلك حتى يوم الإثنين القادم الموافق 12 أغسطس الجاري حرصًا على مصالح الطلاب.

وسيستمر موقع التنسيق الإلكتروني ((https://tansik.digital.gov.eg في استقبال رغبات طلاب شهادة الثانوية العامة المصرية لهذا العام 2024 لإجراء اختبارات القدرات حتى مساء يوم الإثنين القادم، علما بأن الموقع سيكون متاحا أمام الطلاب على مدار الـ24 ساعة.

مصدر الخبر: الهيئة الوطنية للاعلام

العودة للأعلى