حسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي
الأهلي تأهله إلى نهائي دوري السوبر للمحترفين بعد تفوقه على الزمالك بنتيجة (83: 80)،
مساء أمس الجمعة الموافق 10 مايو2024 على صالة برج العرب بالإسكندرية في المواجهة
الثالثة بين الفريقين بدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر لكرة السلة بنظام Best Of 5.
وحسم النادي الأهلي الفترة الأولى بنتيجة (24: 21) ثم تفوق الزمالك في الفترة الثانية (49: 38) وعاد المارد الأحمر ليحسم الفترة الثالثة على حساب الزمالك بنتيجة (61: 59) ثم أنهى الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة (83: 80)، وبهذه النتيجة يعبر الأهلي إلى نهائي دوري السوبر لكرة السلة منتظرا الفائز من نصف النهائي بين الاتحاد وسبورتنج.
وكان النادي الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة (79: 60) وتفوق في المباراة الثانية بنتيجة (76: 71) ثم حسم المباراة الثالثة بنتيجة (83: 80)، وتقام منافسات نصف النهائي لدوري سوبر السلة بنظام Best Of 5)) حيث ان الفريق الذي يفوز في 3 مباريات يتأهل إلى الدور النهائي.
مصدر الخبر: الهيئة الوطنية للاعلام