فى اطار المتابعة المستمرة للأسواق
شدد اللواء/ خالد عبدالعال ـ محافظ
القاهرة على مديرية الطب البيطرى بالقاهرة بتكثيف
الحملات بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين ومباحث التموين والأحياء للتفتيش على الأسواق ومحال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها
بكافة أحياء العاصمة للتأكد من صحة الغذاء
المطروح بالأسواق للمواطنين.
وأكد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار حملات ضبط الأسواق وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
وفى هذا السياق أشار الدكتور/ صبرى زينهم ـ مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات الدورية المكثفة على الأسواق تمكنت من ضبط ٦٧٤٦.٤ كجم لحوم حمراء ومفروم وكبدة غير صالحة وضبط ٥٧٨٥.٥ كجم لحوم بيضاء غير صالحة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير ٤٤ محضرًا وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة