محافظ القاهرة يشهد افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

محافظ القاهرة يشهد افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

​     شهد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة والدكتور/ أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والدكتورة/ لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية فعاليات الدورة الـ32 من افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة وذلك على مسرح محكي قلعة صلاح الدين.

والدورة 32 من مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء تتواصل على مدار 14 يومًا وتقام فى الفترة من الخميس 15اغسطس حتى الأربعاء  28 أغسطس وتضم 31 حفلًا متنوعًا على مسرح المحكى وشهد الحفل تكريم 11 شخصية ساهمت فى اثراء الساحة الفنية فى مصر والوطن العربي وحفلًا فنيًا.

مصدر الخبر: إدارة الإعلامبمحافظة القاهرة

العودة للأعلى