قام الدكتور/ ابراهيم صابر ـ محافظ القاهرة بزيارة البابا تواضروس
الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالمقر الباباوي بالعباسية.. ورافق
المحافظ فى زيارته اللواء/ إبراهيم عبد
الهادى ـ نائب المحافظ للمنطقة الغربية والدكتور/
حسام الدين فوزى ـ نائب المحافظ للمنطقة الشمالية والمهندسة/
منى البطراوى ـ نائب المحافظ للمنطقة الشرقية والسيد/ أشرف
منصور ـ نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء/
يحيى الأدغم ـ السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات
المحافظة.
وأعرب السيد/ محافظ القاهرة عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني مؤكدًا حرصه على زيارة المقر البابوى في إطار الود والمحبة التي تربطه بقداسة البابا وإيمان الجميع بالعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة وتعد وحدة شعبه هى الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها.
وأكد السيد/ محافظ القاهرة على أن البابا تواضروس رجل وطني وستظل مقولته "وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن" نموذج لرجل دولة من الطراز الأول يعي كيفية الحفاظ على الوطن، ومن جانبه رحب البابا تواضروس بمحافظ القاهرة والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعد المرة الأولى التى يزور فيها محافظ للقاهرة المقر البابوى عقب توليه المنصب، مهنئًا سيادته بثقة القيادة السياسية ومتمنيًا له التوفيق فى مهمته.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة