هنأ
الرئيس عبد الفتاح السيسي النادي الأهلي بعد فوزه على الترجي، امس السبت الموافق25
مايو ، وتحقيقه لقب بطولة أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.
الرئيس السيسي :"أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، وكل التحية لجماهير النادي الأهلي و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل ، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق".
مصدر الخبر : جريدة اخبار اليوم