الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بفوزه ببطولة أفريقيا للمرة الـ 12

الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بفوزه ببطولة أفريقيا للمرة الـ 12

       هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي النادي الأهلي بعد فوزه على الترجي، امس السبت الموافق25 مايو ، وتحقيقه لقب بطولة أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

الرئيس السيسي :"أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، وكل التحية لجماهير النادي الأهلي و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل ، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق".

مصدر الخبر : جريدة اخبار اليوم

العودة للأعلى