حملة قومية بمشاركة تطوعية للحفاظ على المياه

حملة قومية بمشاركة تطوعية للحفاظ على المياه

     لتوعية النشء والشباب بقيمة نقطة الماء فى حياتنا، فتحت وزارة الموارد المائية والرى باب المشاركة التطوعية فى حملة قومية ستطلقها خلال أسابيع للتوعية بترشيد المياه وقد عقد الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى اجتماعا مع أعضاء المكتب الإعلامى المائى بالوزارة لاعتماد اللمسات النهائية لحملة التوعية وأكد أن الباب مفتوح أمام كل من يرغب، خاصة طلاب المدارس والجامعات فى المشاركة بالحملة من منطلق أن الادارة الرشيدة للموارد المائية تقتضى دومًا الحفاظ عليها للوفاء بالاحتياجات الحالية وعدم إغفال الاحتياجات المستقبلية من المياه.
 
وقال إنه ستشارك فيها 493 شخص من وزارات الموارد المائية والرى والتعليم العالي والتربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والبيئة والذين تم تدريبهم كسفراء للمياه فى إطار بروتوكول بين مركز التدريب الإقليمى للموارد المائية والرى ومؤسسة (مهندسون من أجل مصر مستدامة).

مصدر الخبر: بوابة الأهرام

العودة للأعلى