محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بحى عين شمس

محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بحى عين شمس

      قام الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بحى عين شمس، وأكد سيادته أن كافة أعمال التطوير التى تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن وتحسين الخدمات المقدمة له، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة تطوير وتخطيط منطقة مساكن عين شمس على غرار ما تم من إعادة تطوير وتخطيط ميدان الألف مسكن.

وشدد السيد/ محافظ القاهرة خلال الجولة على رئيس الحى بالتواجد الميدانى اليومى بين المواطنين، ومتابعة رفع الإشغالات ومنع الانتظار الخاطىء بشوارع الحى،  بالإضافة إلى رفع كفاءة الرصف والأرصفة والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على شوارع الحى.. ورافق المحافظ فى جولته المهندسة/ منى البطراوى ـ نائب المحافظ  للمنطقة الشرقية وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى