استقبل الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة
بمكتبه بديوان عام المحافظة
أيمن عشرى ـ رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة والوفد المرافق له لتقديم التهنئة
بمناسبة توليه منصبه الجديد، وثمن سيادته دور الغرفة التجارية بالقاهرة كشريك أساسي
للأجهزة التنفيذية فى تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.
ولفت السيد/ محافظ القاهرة إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة فى استقرار الأسعار وتوفير مزيد من السلع وتنوعها والتوسع في المعارض والمبادرات لدعم المواطنين وضبط السوق.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة