محافظ القاهرة يقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بفصول الثانوى العام

محافظ القاهرة يقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بفصول الثانوى العام

        قرر السيد/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة النزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2024  / 2025 من 232 درجة إلى 225 درجة والقبول بفصول الخدمات أقل من الثانوي العام 40 درجة وذلك استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور.

كما أكد السيد/ أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم أنه تم النزول بالحد الأدنى بعد إجراء دراسة مستفيضة لإعداد الطلبة مع الحفاظ على المستوى العام لكثافات الفصول حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى