صدق فضيلة الدكتور/ سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر
على بدء مرحلة التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر
بالقاهرة لطلاب الدراسات العليا امس الأحد ولمدة 10 أيام.
وأوضح أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، أن التسجيل متاح من خلال موقع خدمات جامعة الأزهر أمام الطلاب الملتحقين بالدراسات العليا بمختلف الكليات والتأهيل التربوي وجدير بالذكر أن رابط التسجيل الإلكتروني متاح من امس الأحد ولمدة 10 أيام من خلال الرابط المرفق: https://azu.edu.eg/azharsr/
مصدر الخبر: بوابة اخبار اليوم الإلكترونية