محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد

محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد

     نائبًا عن الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية شهد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة بحضور الدكتور/ أسامة الأزهرى وزير الأوقاف الإحتفال الذي أقامته وزارة الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ، عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها).

حضر الاحتفال اللواء/ إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية والدكتور/ حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وأشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية والدكتور/ محمد عبد الرحمن الضوينى وكيل الأزهر الشريف نائبًا عن فضيلة الأمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر والدكتور/ شوقى علام مفتى الجمهورية والدكتور/ يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ والدكتور/ عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية والسيد/ محمود الشريف نقيب السادة الأشراف والدكتور/ أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء والشيخ/ خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة ولفيف من كبار المسئولين وقيادات القوات المسلحة ورجال الدين وعلماء الأزهر الشريف.

مصدر الخبر : إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى