تفقدت الدكتورة/ منال عوض ـ وزيرة التنمية المحلية والدكتور/
إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة
صباح اليوم الاحد الموافق 11 أغسطس 2024 أعمال إزالة آثار الحريق الذى نشب
بالعقارين الواقعين بشارع الجوهري بحى الموسكي
ولمتابعة فحص اللجنة الهندسية للعقارات المجاورة لهما لبيان مدى تأثرهم من الحادث..
جاء ذلك بحضور اللواء/ إبراهيم عبدالهادي ـ نائب المحافظ للمنطقة
الغربية واللواء/ يحيى الأدغم ـ السكرتير العام.
وحرصت وزيرة التنمية المحلية على تفقد عدد من شوارع المنطقة المحيطة للعقارين اللذين تعرضا للحريق لمتابعة جهود المحافظة المتخذة للحفاظ على أرواح المواطنين وسلامة العقارات المجاورة لهما وبيان مدى تأثرهم من الحادث.
كما بحثت الدكتورة/ منال عوض مع الدكتور/ إبراهيم صابر دراسة تطوير ورفع كفاءة المنطقة وعدد من واجهات المباني الحكومية الموجودة في ميدان العتبة ومنطقة الموسكي بما يتناسب مع الوجه الحضاري والجمالي للمنطقة.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة