ومن المقرر أن يؤدي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية امتحان مادة العلوم غدا الاثنين الموافق 20 مايو 2024 على ان ينتهي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء المقبل في مادة الهندسة.
ووجه السيد/ ايمن موسى ـ وكيل الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتوفير التأمين والأجواء الملائمة للطلاب والاهتمام بالنظافة العامة للجان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، منبهًا على ضرورة المتابعة المستمرة لمدراء ووكلاء الإدارات لرصد السلبيات والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنة، كما شدد بضرورة التنبيه مرارًا وتكرارًا على الطلاب عدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو السماعات اللاسلكية أو الساعات الإلكترونية أو أى وسيلة من وسائل الغش داخل اللجان حرصًا على مصلحة الطالب وعدم حرمانه من العام الدراسى كاملًا.
مصدر الخبر: الجمهورية أون لاين