وفى سياق متصل عقدت محافظة القاهرة ورشة عمل شارك فيها نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام والمساعد ورؤساء الأحياء ومديري المراكز التكنولوجية ومسئولي ملف التصالح وعدد من قيادات المحافظة لبحث استفسارات المواطنين والرد على تساؤلاتهم بعد تطبيق القانون، وبحث آليات الدعم اللازم لتسريع معدلات الآداء بهذا الملف الحيوى مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.
ووجه محافظ القاهرة بتبسيط الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام مع نشر اللوحات الارشادية والبانرات التى توضح هذه الاجراءات، وأكد سيادته أن المواطن يستطيع تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحى أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية أو عن طريق تطبيق "تصالح" على الهاتف بعد تنزيله من البلاي ستور.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة