يستأنف الفريق الأول لكرة القدم
بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 استعدادا لمواجهة
طلائع الجيش فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة والتى ستقام بعد غد
الخميس باستاد الكلية الحربية.
وكان الفريق قد حصل على راحة أمس الاثنين بقرار من البرتغالى جوزيه جوميز ـ المدير الفنى للفريق عقب الفوز على الإسماعيلى بالمباراة التى جمعت الفريقين بالأسبوع الثلاثين وانتهت بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف، وأغلق الجهاز الفنى ملف مباراة الإسماعيلى وطالب لاعبيه بالتركيز فى المباراة المقبلة دون الالتفات لأى أمور اخرى.
ويدرس البرتغالى جوزيه جوميز العديد من الحلول لتعويض غياب أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الذى انضم لمعسكر المنتخب الأولمبى استعدادًا للمشاركة فى أولمبياد باريس، ويعد أحمد زيزو أحمد أهم وأبرز العناصر فى صفوف فريق الزمالك ويرغب جوميز في سد ثغرة غياب اللاعب عن صفوف الزمالك في المواجهات المقبلة.
مصدر الخبر: الهيئة الوطنية للاعلام