استقبل الدكتور/ ابراهيم صابر ـ محافظ القاهرة
وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة الأنبا/ دانيال مطران المعادى والبساتين
وسكرتير المجمع المقدس، وماجد حلمي ـ رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة
والمستشار/ بيشوي باسل ـ رئيس المكتب الفني لقداسة البابا تواضروس الثاني.. وقام
وفد الكنيسة بتقديم التهنئة لمحافظ القاهرة
بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة