محافظ القاهرة يستقبل وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بالمنصب

محافظ القاهرة يستقبل وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بالمنصب

      استقبل الدكتور/ ابراهيم صابر ـ محافظ القاهرة وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة الأنبا/ دانيال مطران المعادى والبساتين وسكرتير المجمع المقدس، وماجد حلمي ـ رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة والمستشار/ بيشوي باسل ـ رئيس المكتب الفني لقداسة البابا تواضروس الثاني.. وقام وفد الكنيسة بتقديم التهنئة لمحافظ القاهرة بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى