محافظ القاهرة يتفقد مشروعات التطوير بالمنطقة الجنوبية

محافظ القاهرة يتفقد مشروعات التطوير بالمنطقة الجنوبية

     قام الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة بجولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بها، كما تفقد أعمال التطوير فى المنطقة المحيطة بقلعة صلاح الدين وعددًا من المحاور الجديدة التى قامت الدولة بإقامتها لربط محاور شرق القاهرة بجنوبها، فى إطار خلق محاور جديدة لتيسير الحركة المرورية.

وشملت الجولة متابعة رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليها والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.. رافق المحافظ فى جولته السيد/  أشرف منصور ـ نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء/ يحيى الأدغم ـ السكرتير العام المساعد  وعدد من قيادات المحافظة.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى