محافظ القاهرة يصدر قرارا بخصوص قطع وتقليم الأشجار والمسطحات الخضراء

محافظ القاهرة يصدر قرارا بخصوص قطع وتقليم الأشجار والمسطحات الخضراء

     أصدر الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة قرارًا بمنع قطع الأشجار بكافة أحياء العاصمة أو التقليم الجائر لها نهائيا والرجوع لرأى اللجنة التى قام بتشكيلها فى حالة الحاجة لنقل أشجار ويكون ذلك تحت إشراف وزاره البيئة.

ووجه محافظ القاهرة رئيس هيئة نظافة وتجميل وانارة القاهرة بإقامة مشتل بكل حى على أن يتم بيع الأشجار فيه بأسعار رمزية للمواطنين ليتمكنوا من زراعتها والعناية بها.

مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة

العودة للأعلى