تفقد الدكتور/ إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة
ميدان التحرير
والمناطق المحيطة به وطالب سيادته هيئة نظافة وتجميل
القاهرة بزيادة المسطحات الخضراء فى الميدان واستبدال النخيل والاشجار
الجديدة بالنخيل التالف وزيادة المزروعات والورود مع رفع كفاءة أعمدة الإنارة
والأسوار المحيطة بالميدان.
ورافق السيد/ محافظ القاهرة فى جولته اللواء/ إبراهيم عبدالهادي ـ نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء/ إيهاب الشرشابي ـ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.
مصدر الخبر: إدارة الإعلام - بمحافظة القاهرة