الأجهزة التنفيذية تواصل التصدي للتعديات على الطريق العام

الأجهزة التنفيذية تواصل التصدي للتعديات على الطريق العام

في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة استمرار الأجهزة التنفيذية في التصدي لكافة أشكال المخالفات والتعديات على الطريق العام.

وتنفيذا لذلك قامت الدكتورة/ هاله سيد رئيس حي طره بإزالة رصيف مخالف للاشتراطات والقوانين المنظمة ومعارض لخطوط التنظيم ويعوق الطريق بمدخل مدينة امتداد الامل. وذلك لإعادة الانضباط للشارع والحفاظ على المظهر الحضاري وتيسير حركة المواطنين والمركبات، وتؤكد سيادتها استمرار المتابعة الميدانية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظًا على حق الدولة وتحقيقًا للصالح العام، شارك فى الازالة مدير الازالات وفنيين ادارة الإسكان. 

مصدر الخبر : حي طره

العودة للأعلى