استمرار تكثيف حملات النظافة بنطاق الحي

استمرار تكثيف حملات النظافة بنطاق الحي

في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة رفع كفاءة منظومة ضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن.

اكدت الدكتورة/ هاله سيد رئيس حي طره أنه جارى الاستمرار بعمل حملات نظافة يومية وتفقد حالة النظافة بالشوارع والميادين ورصد المخلفات والوقوف على معدلات الاداء على أرض الواقع تحقيقا للانضباط وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، حيث قام السيد مدير المتابعة الميدانية بالتنسيق مع مدير فرع الهيئة بعمل حملة نظافة لاستكمال رفع المخلفات والتراكمات والاتربة بشارع معهد أمناء الشرطة منطقة السكة الحديد. 

مصدر الخبر: حي طره

العودة للأعلى