في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد / أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وتنفيذ صيانة كشافات وأعمدة الإنارة باستمرار للتأكد من كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الإضاءة بالشوارع والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.
اكدت الدكتورة / هاله سيد رئيس حي طره بأنه جارى تنفيذ التوجيهات والتعليمات حيث قام مدير الانارة بالتنسيق مع مدير المتابعة الميدانية بالتعامل والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وتم تركيب كشافات وصيانة كابلات انارة بشارع معهد أمناء الشرطة وتم إنارة الشارع وجارٍى استكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة الإنارة بباقي المناطق بنطاق الحي، حرصًا على توفير بيئة آمنة ومظهر حضاري لائق للمواطنين.
مصدر الخبر: حي طره