تكثيف حملات النظافة لاستعادة المظهر الحضاري بالحي

تكثيف حملات النظافة لاستعادة المظهر الحضاري بالحي

تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة النهوض بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق والميادين لتقديم أفضل خدمة للمواطن.

اكدت الأستاذة/ منال محمود السقا رئيسة حي التبين ان الحي شهد حملة كبرى في أعمال النظافة والتجميل حيث تم تكثيف حملات ميدانية مستمرة لرفع وتجريد الأتربة شملت كافة شوارع الحي الرئيسية والفرعية منها (مربع السبع عمائر وشارع الكورنيش والشارع الدائري بالصلب وشارع يسرى وشارع الصفا والمروة وشارع الوسط) وتطبيق نظام "الورادي الثلاث" لاستمرار العمل لضمان استدامة النظافة بقيادة مدير فرع هيئة النظافة بالحي.

مصدر الخبر: حي التبين

العودة للأعلى