حي التبين يرفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

حي التبين يرفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد / أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بعمل منظومة متكاملة لراحة أبنائنا الطلاب استعدادا لامتحانات الثانوية العامة. 

قامت الأجهزة التنفيذية والميدانية بالحي بتكثيف أعمال المتابعة الميدانية والمرور على مقار لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٦، وذلك للوقوف على جاهزيتها التامة وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب والمراقبين وذلك تحت اشراف السيدة الأستاذة/ منال محمود السقا (رئيس حي التبين).

وشملت التجهيزات النظافة والتجميل (تكثيف حملات النظافة ورفع كافة الإشغالات والمخلفات حول محيط المدارس) والإنارة العامة (مراجعة وصيانة شبكات الإنارة ووصلات الكهرباء الداخلية والخارجية لضمان استقرار التيار) والمرافق والخدمات (التأكد من كفاءة عمل المرافق "مياه الشرب، الصرف الصحي" وتوافر وسائل التهوية المناسبة داخل اللجان). 

مصدر الخبر: حي التبين

العودة للأعلى