تنفيذاً لتوجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة البت في طلبات التصالح وذلك في إطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
تفقد السيد الدكتور / أحمد سمير رئيس حي المعصره اعمال المركز التكنولوجي بالحي ومتابعة انجاز ملفات التصالح أثناء تواجد العاملين بالمركز التكنولوجي واعضاء من لجنة البت في ملفات التصالح. بهدف تقديم خدمة أفضل تليق بالمواطنين ورافق سيادته السيد الأستاذ / سامح الحبشاوي سكرتير عام الحي.
مصدر الخبر: حي المعصره