الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين لتحسين مستوى الإضاءة بالحي

الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين لتحسين مستوى الإضاءة بالحي

في إطار توجيهات السيد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات السيد/ أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة وتحسين مستوى الإضاءة بالشوارع والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

أكد السيد الدكتور / أحمد سمير رئيس الحي بأنه جارى تنفيذ التوجيهات والتعليمات حيث انطلقت حملة مكثفة لتحسين منظومة الإنارة العامة واستهدفت الحملة الاستجابة لشكاوى سكان الحي بشأن تحسين الإضاءة في الشوارع والميادين كما يجري العمل على استكمال المشروعات في مختلف المناطق التابعة للحي بما يحقق الاستفادة القصوى للمواطنين، كما تم زراعة عامود انارة بمنطقة تقسيم العاملين بالمحافظة بالحي.

 مصدر الخبر: حي المعصره

العودة للأعلى